الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جالتسجيلدخول
منتديات كنج مان المتميزة يرجى التسجيل ليكون لك الحرية فى التصفح الحر بدون قيود

شاطر | 
 

 آرسنال يستضيف تشيلسي في دربي لندن.. والريال يحل ضيفا علي برشلونة في الكلاسيكو الإسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king man
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر الميزان عدد الرسائل : 2225
العمر : 23
الموقع : www.kingman.hooxs.com
جنسيتك : مصر
نقاط التميز : 10000
أعلام الدول :
أحترام القونين :
تاريخ التسجيل : 14/09/2008

مُساهمةموضوع: آرسنال يستضيف تشيلسي في دربي لندن.. والريال يحل ضيفا علي برشلونة في الكلاسيكو الإسباني   الأحد نوفمبر 29, 2009 7:11 am



تستكمل اليوم - الأحد - باقي مباريات الجولات المختلفة في معظم دوريات أوروبا، ويترقب عشاق الدوري الإنجليزي ديربي مدينة لندن الذي يجمع بين أرسنال وتشيلسي في المباراة التي ستقام علي ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية «لندن» وتعتبر مباراة اليوم الفرصة الأخيرة أمام المدفعجية وشبابه الصغار للبقاء في دائرة المنافسة علي لقب الدوري، ويحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 25 نقطة، متأخرا بفارق 8 نقاط عن تشيلسي صاحب الصدارة.

أما تشيلسي فيسعي مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي لمواصلة الانتصارات للبقاء علي القمة منفردا في ظل المطادرة المثيرة من جانب مانشستر يونايتيد.

وتشهد مدينة ليفربول «دربي» من نوع خاص بين إيفرتون وليفربول علي ملعب جودينسون بارك بمدينة ليفربول ويحتل الفريق الأحمر المركز السابع برصيد 20 نقطة أما إيفرتون فالفوز هو هدفه في مباراة القمة التي ينتظرها عشاق الفريق الأزرق الذي يحتل المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة، كما يلتقي ولفرهامبتون مع برمنجهام سيتي في مباراة الابتعاد عن شبح المؤخرة.


وفي الدوري الإسباني لا يعلو صوت فوق الكلاسيكو المرتقب بين فريقي برشلونة وريال مدريد الذي سيقام علي ملعب (كامب نو)، في مواجهة خارج الحسابات والتوقعات، ويحتل الفريق الملكي المركز الأول برصيد 28 نقطة ويعود لصفوفه أبرز لاعبيه وهوالبرتغالي كريستيانو رونالدو بعد شفائه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين وهو الأمل الذي جعل مانويل بيليجريني - المدير الفني للفريق - يتنفس الصعداء خاصة أن الفوز يقربه كثيرا من جماهير ريال مدريد بعد تزايد الانتقادات له في الفترة الأخيرة. وعلي الجانب الآخر يسعي برشلونة لاستعادة القمة من خلال الفوز بالنقاط الثلاث ويحتل الفريق المركز الثاني برصيد 27 نقطة وهناك شكوك كبيرة حول مشاركة السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في المباراة، وهناك محاولات لتجهيزه أما ميسي فقد أصبح جاهزا بشكل كبير للمشاركة. وفي باقي المباريات يلعب أتليتيكو مدريد مع إسبانيول في سيناريو مصغر لمباراة القمة، كما يلتقي ريال سرقسطة مع أوساسونا، وخيتافي مع خيريز، والميريا مع اتلتيك بلباو في لقاء الدخول في منطقة الوسط، وبلد الوليد مع تينيريفي، وديبورتيفو لاكورونا مع راسينج سانتاندير. وتقام اليوم ثماني مباريات في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي أبرزها لقاء إنتر ميلان المتصدر برصيد32 نقطة مع فبورنتينا صاحب المركز السادس برصيد 21 نقطة، ويسعي إنتر لتجاوز هزيمته الأخيرة في دوري الأبطال أمام برشلونة والعودة من جديد للانتصارات، كما يخرج يوفنتوس صاحب المركز الثاني برصيد 27 نقطة لملاقاة كالياري صاحب المركز الثامن برصيد 19 نقطة، ويستضيف كاتانيا صاحب المركز التاسع عشر برصيد 9 نقاط فريق أي سي ميلان صاحب المركز الثالث برصيد 25 نقطة، وفي باقي المباريات يلتقي لاتسيو مع بولونيا، وبارما مع نابولي، وكييفو فيرونا مع باليرمو، واتالانتا مع أي اس روما. وتختتم اليوم الجولة الرابعة عشرة من الدوري الألماني بإقامة مباراتين فقط حيث يلتقي بايرليفركوزن المتصدر بـ 27 نقطة مع شتوتجارت صاحب المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة، ويتقابل هانوفر صاحب المركز العاشر برصيد 16 نقطة مع بايرن ميونيخ صاحب المركز السابع برصيد 21 نقطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kingman.hooxs.com
 
آرسنال يستضيف تشيلسي في دربي لندن.. والريال يحل ضيفا علي برشلونة في الكلاسيكو الإسباني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرياضة :: الكرة العالمية-
انتقل الى: