الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جالتسجيلدخول
منتديات كنج مان المتميزة يرجى التسجيل ليكون لك الحرية فى التصفح الحر بدون قيود

شاطر | 
 

 الأهلى لن يسمح بسفر أبو تريكة إلى أنجولا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king man
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر الميزان عدد الرسائل : 2225
العمر : 23
الموقع : www.kingman.hooxs.com
جنسيتك : مصر
نقاط التميز : 10000
أعلام الدول :
أحترام القونين :
تاريخ التسجيل : 14/09/2008

مُساهمةموضوع: الأهلى لن يسمح بسفر أبو تريكة إلى أنجولا   السبت ديسمبر 26, 2009 2:27 am

فى تصريح خاص لـ AhlyNews.com صرح الكابتن " هادى خشبة " مدير الكرة بالنادى الأهلى بأن الجهاز الفنى والطبى للفريق لن يسمح بالسفر للاعب " محمد أبو تريكة " مع بعثة المنتخب المصرى إلى أنجولا .



وقال خشبة " إن النادى الأهلى قد أرسل من خلال الجهاز الطبى للفريق إلى الجهاز الفنى والطبى للمنتخب المصرى " الأشعة والتقارير الطبية " الخاصة بالاعب " محمد أبو تريكة " والتى تثبت أن اللاعب يحتاج إلى 6 أسابيع من الأن من أجل العودة للمشاركة فى المباريات وهو ما يجعل سفر اللاعب ضمن بعثة المنتخب مضراً به وغير مقنعاً على الإطلاق " .

وتعجب " خشبة " من اختيار الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى للاعب خاصة وأنه على علم تماماً من خلال التقارير التى أرسلها الجهاز الطبى للنادى الاهلى استحالة مشاركة اللاعب مع المنتخب فى بطولة أمم أنجولا 2010 بسبب عدم اكتمال شفائه .

وأضاف خشبة " إن النادى الأهلى لن يسمح بسفر اللاعب مع المنتخب الوطنى لأن هذا سوف يؤثر على اللاعب سلبياً حيث أن سفر اللاعب لن يفيد المنتخب فى شئ ، بينما سيجعل اللاعب يتوقف عن تنفيذ البرنامج العلاجى المعد له من قبل الجهاز الطبى للنادى الاهلى وهو ما سيعود على الفريق بالسلب أيضاً بسبب احتياج الفريق له فى المرحلة القادمة .

وأكد مدير الكرة بالنادى الاهلى عن أن النادى الأهلى لم يكن فى يوم من الأيام متأخراً عن خدمة المنتخب الوطنى وربما تكون مباراة الجزائر الأخيرة والتى أصيب فيها العديد من نجوم الفريق خير مثال على ذلك ، حيث أن تلك الإصابات أثرت على مشوار الفريق الاحمر فى مسابقة الدورى العام بسبب افتقاد الفريق لجهود نجومه المصابين.

وأعلن " خشبة " عن أن مجلس إدارة النادى الاهلى سوف يقوم بتصعيد الأمور إذا ما أصر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى على ضم " أبو تريكة " مصاباً وسفره إلى أنجولا ، مؤكداً على أن النادى الأهلى لم يقم بأى تصعيد عندما عاد إليه اللاعب من المنتخب الوطنى مصاباً بل وقام بعلاج اللاعب على نفقة النادى دون مطالبة اتحاد الكرة بأى شئ ، ولكن ما يحدث حالياً لا يمكن السكوت عليه .

الجدير بالذكر أن حالة من الغضب العارم قد انتابت الجهاز الفنى للنادى الأهلى وجماهير القلعة الحمراء بعد إعلان الجهاز الفنى للمنتخب ضم " أبو تريكة " إلى القائمة التى ستتواجد فى كأس الأمم الأفريقية بأنجولا خاصة بعد تأكيد العديد من التقارير على أن إصابة اللاعب نتجت من خلال مشاركته فى مباراتى الجزائر الأخيرتين وهو مصاباً .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kingman.hooxs.com
 
الأهلى لن يسمح بسفر أبو تريكة إلى أنجولا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرياضة :: الكرة العالمية-
انتقل الى: