الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جالتسجيلدخول
منتديات كنج مان المتميزة يرجى التسجيل ليكون لك الحرية فى التصفح الحر بدون قيود

شاطر | 
 

 الحل الكامل للعبة رزدينت ايفل4

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king man
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر الميزان عدد الرسائل : 2225
العمر : 22
الموقع : www.kingman.hooxs.com
جنسيتك : مصر
نقاط التميز : 10000
أعلام الدول :
أحترام القونين :
تاريخ التسجيل : 14/09/2008

مُساهمةموضوع: الحل الكامل للعبة رزدينت ايفل4   الجمعة أغسطس 27, 2010 5:59 am

الفصل الاول(1)



بعد إنتهاء عرض البداية سير لاعلى الممر أمامك ووسط مجموعة صغيرة من الغربان يمكنك تجاهل الغربان أو الإطلاق عليها للحصول على أدوات مختلفه منها جوهرة سبينال. سترى شاحنة على يمينك ومنزلاً على اليسار.على يسار المنزل يوجد صندوق ادوات يحتوي على اداة عشوائية. ادخل المنزل من الباب الامامي وتقدم نحو الزاوية لترى مشهداً.

جهز نفسك بسلاح على الفور لتطلق على الزومبي ليظهر مشهد آخر. بعد القضاء عليه، سيظهر ثلاثة أعداء آخرون خارج المنزل. بعد القضاء عليهم اتجه لأعلى الدرج خلف المبنى لتحصل على ذخيرة مسدس من على الطاولة ومن ثم اقفز من خلال النافذة المجاورة.

ستهبط مباشرة وسط ثلاث زومبيين، بسرعة اهرب لتبتعد بعض الشيء عنهم قبل أن تطلق عليهم. بعد ذلك، اركض لنهاية الطريق الذي كانت تسده الشاحنة وتفحص الكوخ المجاور لتعثر على بعض الادوات ونقطة حفظ.

اتجه لاعلى الممر حيث ستجد المزيد من الغربان التي يمكنك الإطلاق عليها إذا شئت والحصول على عبوة يدوية من احدهم. تقدم قليلاً وسترى كلباً قد وقع في فخ دب. اقترب منه لتتمكن من إنقاذه. تابع التقدم لتصل للافتة تعثر على يمينها على أعشاب حمراء. تابع تقدمك عبر الممر حذراً من فخاخ الدببه في الطريق. عند قاعدة التل المنحدر يوجد فخان. إما أن تعطلها بالإطلاق عليها أو السير من حولها (أو الوقوع بها<<<امزح) ومن ثم تابع طريقك لاعلى التل.في القمة يوجد زومبي تخلص منه وتابع الطريق.

ستعثر على كوخ صغير آخر على الجانب الأيسر للمر، وفي الداخل يوجد أعشاب خضراء وصندوق للادوات.احذر من الزومبي الذين سينتبهون لدخولك عند بداية الجسر، تخلص منهم او اركض عابراً الجسر بسرعه.

سترى كوخاص ثالثاً لكن لا تدخله مباشره لان بداخله زومبي، إما ان تتخلص منه عبر النافذه أو تستدرجه للخارج. ادخل للكوخ والتقط ذخيرة المسدس وحطم صناديق الادوات، ثم اخرج وأكمل تقدمك لاعلى الممر ومن خلال الباب التالي.

في نهاية الممر سيتم تنبيهك للنظر من خلال المنظار. بعد المشهد تخلص من الزومبي الذين ظهروا في المشهد. على الجانب الايسر للمر يوجد ممر ضيق، تقدم من خلاله لتجتاز خافية المنزل دون ان يروك. اول منزل تتجاوزه ستكون خلفه أعشاب خضراء التقطها واكمل التقدم لتصل للمنزل التالي الذي سيكون على يساره سيده تعمل هذا المنزل على يمينك به نافذة ادخل منها واجمع كل الاغراض التي بالداخل.

اخرج من نفس النافذه. الآن استعد للركض مجتازاً الزومبي ومتقدماً عند المنزل الثالث لتنعطف لليمين وتدخل من الباب المفتوح. فور دخولك سيظهر مشهد.

بعد قيام ليون بسد الباب بالخزانه. قم بدف الرف الخشبي نحو النافذه لتسدها وتمنع الزومبي من الدخول منها. ثم قم بجمع الأغراض التي تحت الدرج. واصعد لاعلى الدرج. ستجد على يمينك بندقيه. التقطها على الفور من الحائط. اجمع كل الاغراض هنا مهشماً زجاج الخزانه ومن ثم اقفز من خلال النافذه الزجاجيه غير المحطمه لتصبح على سطح المنزل.

انعطف لليمين حتى تصل لآخر السطح. هذه منطقة ممتازة للإطلاق على الأعداء دون أن يتمكنوا منك. استعد مباشرة بالبندقية لان اول زومبي سيقترب منك سيكون مزود بمنشار آلي. صوب على راسه حتى تتخلص منه ولا تستخدم معه المسدس لانه لا يؤثر فيه كثيراً. واستخدم العبوات لتفرق الزومبي. بعد المعركه سيظهر لك مشهد. الآن اصبح بإمكانك التجول في هذه المنطقة دون قلق من الأعداء. استكشف كل منزل، وعاود صعود نفس المنزل السابق لتجمع الأغراض التي تركها الزومبي على السطح. بعد ان تنتهي من جمع الاغراض في هذه المنطقة، اتجه للجانب الشمال الشرقي مستعيناً بخريطتك لمعرفة الوجهة المطلوبة وادخل المنطقة التالية.

هذه المنطقة يوجد بها زومبي يعملون غير منتبهين لوجودك. اول كوخ على يسارك يحتوي على نقطة حفظ وصندوق ادوات. اخرج من هذا الكوخ وادخل الحظيرة على اليمين التي بها شجرة معلق عليها ورقة زرقاء. هذه الورقة الزرقاء تفيدك بوجود 15 ميدالية زرقاء معلقة في اماكن مختلفة من القرية، ستجد 7 منها هنا في المزعة، والبقية في منطقة الساحة. الآن تهتم فقط بالتخلص من الزومبي أولاً حتى لا يعيقو تفتيشك عنها وجمع الأغراض.

على يمين المنزل أمامك يوجد زومبي يعمل، وبالداخل يوجد اثنانا آخران. أطلق على الاول قروي ثم انسحب لمنطقة آمنة وابدا في التخلص من كل من يقترب منك. الغثنان الآخران سيكونان على الجانب الأيسر فتاكد من الإنهاء عليهما. بعد ذلك يمكنك استكشاف المزرعة.

ابدأ بتحديد مواقع الميداليات الزرقاء بواسطة الخريطة إذا شئت لتحصل على كافئة من التاجر. على اليسار يوجد بئر معلق فوقها قلادة، لا تطلق النار عليها حتى لا تسقط وسط المياه القذرة وتفقد قيمتها، لذلك اطلق النار على الدعامة الخشبية الصغيرة التي تسند غطاء البئر حتى ينغلق ثم اطلق على القلادة لتسقط فوق الغطاء. التقطها ثم اكمل تفتيش المزرعة محطماً الصناديق وجامع الأغراض. تابع لنهاية الممر للجانب الجنوب الشرقي واتجه للمنطقة التالية.

في كل مرة ترى اللافتة الخشبية ذات الجماجم اعلم انك في منطقة ذات فخاخ. كن يقظاً ومستعداً لاي مفاجئة وتقدم قليلاص لترى مشهد. من بعده من بعده مباشرة اضغط بسرعة على الازرار التي تظهر على الشاشة لتتفادى الهلاك في اللحظة الاخيرة.

بعد نجاتك من السحق تحت الصخرة الكبيرة. ادخل للنفق ولاحظ وجود اداتين تبرقان في السقف. اطلق النار عليهما لتحصل على جوهرتي سنيبال. اخرج من النفق ببطء فما زلت في منطقة الفخاخ، حيث سيكون هناك زومبي قريب في يده عصاة حارقة. تقدم ببطء حتى لا يركض نحوك مباشرة وستراه يختبء خلف المنزل ويرمي الفخ من بعيد. حاول التخلص منه من مكانك بالتصويب بالمسدس بدقة(هنا اختبار مهارة في التصويب) وإذا لم تتمكن فاركض بسرعة للجانب الايمن للمنزل حذراً من فخاخ الدببة على الارض والاسلاك المشتعلة واقضي على الزومبي هناك بحذر. يمكنك التصويب على يد الزومبي لتجعل الفخ ينفجر في يده. حين تتخلص من من جميع الزومبي هنا، استكشف المنطقة لتجمع الادوات واحذر من الاسلاك المشتعلة والمصائد. فتش أيضاً عن أعشاش الغربان على الشجر لتجمع منها جواهر سنيبال.

الآن ادخل للمنزل الشرقي وذلك بركل الباب ذي القفل عدة مرات لفتحه احذر من الفخاخ بالداخل واحفظ اللعبه. تقدم بحذر وادفع الخزانة التي تسد الفتحة في الحائط لتدخل لمنطقة أخرى وسط المنزل. اقترب أكثر من الخزانة التي تهتز وافتحها لترى مشهد.







الفصل الاول (2)



خلال المشهد نفذ الاوامر التي تظهر على الشاشة. وبعد عودة التحكم إليك، استكشف الغرفه لتجمع الادوات، اخرج للرواق لترى شخص غريب من خلال النافذة. اكمل تقدمك واحفظ اللعبة. اخرج من المنزل وانعطف لليسار اترى التاجر. قم ببيع جواهر سبينال التي معك، ثم اشتر بندقية القنص. بعد الانتهاء من المتجر، اتجه لخلف التاجر لتجد براميل، حطمها لجمع الادوات ثم حطم البراميل على الجانب الآخر للمنزل وتخلص من الزومبي.

في البداية تسلح ببندقية القنص وانظر من خلال فتحات الجدار المحطمة للتخلص من الزومبي القريبين منك، ثم تخلص من المتواجدين على المنصات العلوية بين الجبلين. بعد ذلك تسلح بالمسدس. الآن افتح الباب واتجه لليمين وسترى حشد من الزومبي قادم باتجاهك. عاود الدخول من الباب من جديد وانتظرهم ليدخلوا واقض عليهم واحد تلو الآخر مستهدفاً الرؤس لتقدي عليهم اسرع وتوفر رصاص.

بعد ان تقضي على اول دفعه اخرج من الباب وانزل على الدرج من يمينك إلى الممر الضيق. لليسار يوجد كوخ خلف بابه 2 من الزومبي. استدرجهما للخارج واقض عليهما. الكوخ التالي عند الركن بداخله زومبي ايضاً حين تقضي عليه اخرج من خلال النافذة وأطلق على المزيد من الزومبي على قمة السطح. تسلق السلم لتصبح على السطح وافتح الصندوق لتحصل منه على القسم الايسر من الميدالية. تقدم مقترباً من الكوخ على الجانب الشمالي الغربي وسيظهر جميع الزومبي من الخلف. اركض خلف البناء وضع نفسك بمكان ممتاز بحيث لا أحد منهم يتواجد خلفك وأطلق عليهم. حين تقضي على مجموعتين منهم لن يكون عليك القلق بشان المزيد منهم بعد الآن.

النصف الثاني من الشعار يمكنك الحصول عليه في المنطقة الجنوب شرقية، في ممر ظهرت منه اول مجموعة من الزومبي. التقط النصف الايمن للميدالية واقترب من الباب المقفل في الشمال. ادمج الميداليتين لتحصل على ميدالية المسدس وضعها داخل الباب لتفتحه، ومن ثم تابع للمنطقة التالية بعد ان تجمع كل الأغراض في هذه المنطقة.

دمر البراميل هنا لجمع الأغراض، ثم ادخل من خلال الباب الايمن ليستقبلك زومبيان، اقض عليهما ثم تقدم وادخل من الباب واحذر من 2 منهم موجودين في نهاية الردهة على يسارك. حين تتخلص من الخطر، اتجه لنهاية الردهة واقفز من خلال إحدى النوافذ على يمينك وستدخل لغرفة كبيرة مفتوحة بداخلها 4 زومبي على الجانب الآخر.

مع اندفاع 2 منهم نحوك، احتم خلف الحاوية الحمراء. الغثنان الآخران سيقذفان عصي المواد عليك مشعلين اول زومبيين وذلك يسمح لك بالتركيز على القذائف. يمكنك الإطلاق عليها فور إنطلاقها من ايديهم أو الإطلاق على ايديهم لتشعلهما.

بعد ان تقضي على الاربعة على 4 الزومبي، تقدم نحو خلفية الغرفة، حاذر من فخاخ الدببة الموزعة على الارض، واثنين من الزومبي قادمين على الباب من اليسار. يمكنك هنا جمع الاغراض من الفرنين على يمينك قبل الخروج من الباب خلف أكياس الرمال.

من بعد الدخول، على يسارك يوجد نافذة مغطاة بالالواح. اساخدم سكينك لتحطيمها واقفز من فوق الحافة لتعثر على أداة قناع الانيق، ومن ثم اقفز عائداً من خلال النافذة. ادخل الممر في النهاية الأخرى للغرفة لتخرج من المبنى، وتقدم للأسفل الردهة. بعد الإنعطاف يساراً ومن ثم لليمين من جديد سترى زومبي. اقض عليه وانزل السلم على اليسار لتحصل على بعض الأدوات. تسلق السلم لأعلى وستخرج من المنطقة.

يوجد ساعة جيب نحاسية متدلية فوق بئر، قم بالإطلاق أولاً على الدعامة الخشبية كما سبق. تخلص من الغربان إذا شئت لجمع ما هو مفيد منها بالإضافة إلى الذخائر.

تقدم لنهاية الممر إلى باب غريب الشكل. تفحصه لتواجه

أول لغز باللعبة:

عليك هنا تحريك أقراص الشعار ليتطابق مع شكله الأصلي. لحل اللغز قم بإدارة القرص مرتين للأعلى، ثم مرة واحدة لليسار. داخل الغرفة ستعثر على مفتاح الشعار وبعض الأدوات حين تدخل من خلال الباب يسار السرير سينتهي هاذا الجزء من الباب.


الفصل الأول(3)






بعد المشهد، استكشف الخزانة أمامك لتعثر على أعشاب خضراء. الآن عاود دخول نفس الباب لترى مشهد جديد. اللتقط الأدوات هنا ثم غادر العرفه وانزل عبر الدرج. يوجد باب تحت الدرج خلفه زومبي لا تفتحه.

استكشف المنزل وفتش الخزائن لتعثر على عبوة بيضة في الفرن، ومال. احفظ اللعب ثم اخرج من الباب الرئيسي للمنزل وتجهز بالبندقية. فور الخروج سيظهر لك زومبي المنشار استهدفه بدون تضييع وقت واقض عليه ليسقط على الأرض ثم استخدم المسدس على باقي الزومبي وبدل بين السلاحين كما تراه مناسباً بعدها تأكد من التقاط الياقوته من زومبي المنشار.

تقدم قليلاً واطلق على عش الغراب لتحصل على سبينال. ثم تخلص من الزومبي الذين سمعوا صوت الطلقة ثم ادخل للكوخ التالي لتعثر على أعشاب حمراء.

اكمل التقدم وأطلق على العش التالي لتعثر على ذخيرة. اخرج من الباب التالي لتعود إلى قرية بوابلو من جديد.

فور دخولك للقرية من جديد سيندفع نحوك جمع من الزومبي من وسط المدينة. بسرعة الجأ إلى داخل المبنى الصغير عل يسارك واستخدم بندقية لقنص لتتخلص منهم مع إقترابهم. أو اهرب بسرعة متفادياً إياهم بدون إهدار للذخيرة واتجه لليمين للباب الفولاذي الذي يحمل شعاراً افتح الباب بمفتاح الشعار الذي معك وادخل متجاهلاً الزومبي حطم الصندوق على يمينك لتحصل على ذخيرة مسدس واحفظ اللعبه. ادخل للغرفه التاليه وحطم البراميل لتحصل على جوهرة لقرية بوابلو ولكن من بعيد لانها ستسقط وتنفجر الآن انزل إلى النفق السفلي.

تقدم للكهف الصغير وأطلق على المصباح، لتسقط جوهرتا سبينال من السقف ثم حطم الصندوق لتحصل على لباس راس الأنيق. أكمل تقدمك لتصل إلى التاجر وقم بالمقايضة لكن لا تبع قناع الأنيق حتى ترصعه بالجواهر القيمه التي سترفع سعره. بعدها ادخل من الباب التالي لتعثر على سلم يقودك لمنطقة القبور.

تقدم لأعلى الممر الذي يقودك لساحة المقبرة واستدر لتطلق على العش وتحص منه على عبوة يدوية. ثم ستجد عش آخر ستحصل منه على ذخيرة سنايبر. بعد المشهد أطلق على الغربان وستسمع الزومبي على اليمين الطلقات وستئتي مسرعه نحوك تخلص منها ثم ادخل للكوخ لتجمع الأدوات. تخلص من اي زومبي يتجه نحوك الآن ادخل إلى ساحة المقبرة لتصل إلى السياج وترى زومبيين أحدهما معه مواد مشتعله. تذكر بأنه يوجد ميداليات زرقاء هنا, حدد موقعها وأطلق عليها النار. تقدم إلى باب المبنى لتكتشف أنه مقفل ويظهر لك مشهد. اتجه لخلفية المبنى وستجد زومبيين اطلق عليهم سريعاً خلفهم ستجد منصة

لغز:

عليك في هاذا اللغز مطابقة رموز ساحة المقبرة الرئيسيةز أساس اللغز هو تحريك القرص بمقدار 3 حركات او 4 فقط ليتوقف القرص بترتيب صحيح حتى تتمكن من إضائة 3 رموز مطلوبة لحل اللغز قم بإدارة القرص بالترتيب التالي: 3. 4 . 3 . 3 . 4 . 3 . 3 وستتم إضائة 3 رموز وتظهر لك الجوهرة الخضراء.

تابع طوال لطريق الذي يقودك لما بعد المبنى شرقاً ستصل إلى جسر به زومبي ينادي على إثنين من رفاقه. اقض عليهم ثم اقفز من فوق الفجوة. على اليسار يوجد كوخ بداخله صناديق ومذكرة. لا تفتح الصندوق على اليسار لانه به أفعى تلدغك. اخرج من الكوخ وأكمل عبور الجسر الخشبي قافزاً من فوق الفجوات ومتخلصاً من الزومبي. أطلق على بقية الميداليات الزرقاء هنا ثم اخرج من المقبرة.

عند دخولك لهذه المنطقة ستجد عبوة مضيئة التقطها ثم حطم البراميل على يمينك تقدم قليلاً حتى ترى مجموعه من الغربان ارم قنبله عليهم لتحصل على الكثير من المال والجواهر وستجد أيضاً جوهرة سبينال في العربه على اليسار.

استكشف أول كوخ لتحصل على ذخيرة مسدس وجوهرة سبيتال ثم ادخل للكوخ الثالث لتعثر على المزيد من الذخيرة للمسدس. ادخل من الباب على اليمين وتقدم لتصل إلى التاجر احفظ اللعبه ثم اشتر ما تريد. حطم البراميل لتجمع الأدوات ثم اخرج من نفس الباب الذي دخلت منه اصعد الدرج ثم ادخل الباب الذي على يمينك.

ادخل الباب ثم اجمع الادوات والذخيرة ثم تابع السير لأسفل التل بحذر مستعداً للمفاجئه. اضغط الازرار المطلوبة لتنجو. استدر وا أطلق على جوهرة سبينال الموجودة على الحائط.

تقدم على المرفأ وسترى زومبي من بعيد عليه أو على السلك المشتعل لتتخلص منه سيظهر المزيد من الزومبي فور ظهورهم ارجع لأول المرفء لتضمن عدم ظهور أحدهم من خلفك وأطلق عليهم. بعد ذلك أكمل تقدمك جامعاً الأدوات وأطلق على العش.

حاذر من الزومبي الذي في الكوخ على اليسار. تابع لأعلى التل ومن خلال الباب للمنطقة التالية.

تقدم بخط مستقيم حتى ترى مشهداً من بعده التقط الأعشاب الحمراء المجاورة وعد للتفرع في الطريق واسلك الطريق الأيسر وفي الطريق أطلق على العش لتحصل على الخلخال الذهبي. ادخل أول كوخ لتحصل على أعشاب صفراء وذخيرة مسدس اخرج وادخل الكوخ الثاني واجمع الأغراض واحفظ اللعبه تأكد الآن من خلط الأعشاب الخضراء والصفراء والحمراء معاً إذا كانت متوفرة. تقدم على رصيف البحيرة واقفز لداخل القارب وانطلق به حتى ترى مشهداً.











معركة الزعيم

ديل لاجو



فور بدأ المعركة اضغط زر التصويب لتحمل رمحاً واقذفه على الزعيم على الفور. سيسحبك الزعيم نحو ركام الأغصان لذا عليك النعطاف بسرعه لليمين أو اليسار لتتفادى الإصطدام بها أطلق الرمح على الزعيم في كل فرصة تتاح لك وتذكر انك لن تستطيع تحريك القارب ورمي الرمح في آن واحد ستأتي لحظه يتوقف فيها القارب عن الحركه ويصبح الجو ساكن للحظات استعد بالرمح واتبع السهم الأحمر إذا ظهر وصوب على الزعيم وأطلق عليه سهمين على الأقل لأن هذه هي الفرصة الذهبية لإلحاق الضرر به.

بعد ثلاث ضربات سينتهي أمره, ولاكن كن يقظاً لأنك ستضر لضغط زر فجائي لتخليص نفسك في النهاية. تذكر أيضاً انه في كل مرة تسقط في البحيرة اضغط بسرعه على الزر الذي يظهر لك حتى تعود إلى القارب وفي كل مره تكون طاقتك منخفضة سيكون ليون بطيء أثناء السباحة وسيتمكن الوحش من ابتلاعه لذلك عليك الحرص على صحة ليون واستخدام خليط الأعشاب في اللحظة الأخيرة لملء الطاقة وزيادة معيار الطاقة مربع واحد.


الفصـــــــــــــــــل الثـانـــــــــــــــــي



الفصل الثاني(1)


من بعد المشهد التقط العبوة الضوئية، ذخيرة المسدس والأدوات الأخرى. انزل من القارب واتجه نحو القارب الآخر. لو كانت صحتك ضعيفه وأردت الحصول على علاج احتياطي قم بصيد السمك بواسطو حربة القارب اتجه بالقارب نحو المنطقة ذات الضوء الأزرق لتعود للتاجر.

حطم البراميل واجمع الأغراض واشتر من التاجر ما تشاء. عد للقارب وأبحر به للجانب الآخر الايمن لتصل لمنطقة الكوخين التي كان القارب يقف عندها سابقاً. فتش الكوخ الأول لتحصل على أدوات وذخيرة مسدس، ثم فتش الكوخ الثاني لاتتقدم أكثر بل عد على الفور للقارب حين تنتهي من جمع الأدوات عد للشاطىء الشرقي وادخل من الباب للمنطقة التالية.

تسلح بالبندقية لترى مشهد ظهور لاس بلاجاسأطلق على الرئس مباشره حتى تتخلص منه لأن رأسه يحتوي على مجسات خطرة تصلك من بعيد وتضرك ومن الآن فصاعداً لا تطبق على رؤوس الزومبي حتى لا يتحولوا إلى لا بلاجاس اتبع استراتجية الإطلاق على الساقين أكمل التقدم وحطم برميلاً لتحصل على عبوة يدوية.

سيكون عليك القفز من فوق عدة فجوات لتصل إلى الجانب الشمالي من النهر اتجه للركن الشمالي الشرقي للمنطقة وتسلح بالسنايبر لتتخلص من الزومبي في الكوخ الصغير ومن ثم انزل بواسطة الحبل للطابق السفلي.

في النهاية الشرقية للمنطقة سينتهي الطريق بجوار النهر أطلق على السلاسل التي تحمل الصندوق المجاور وسيسقط في المياه حتى حتى تتمكن من القفز للجانب الآخر في المرفئ الأوسط توجد مجوهرة سبينال يمكنك الإطلاق عليها من إحدا الروافد قبل الإطلاق على صندوقين آخرين على المرفأ الجنوبي تسلق السلم واسحب الرافعة لتفتح الممر للكهف.

من الممر خلال الشلال سيظهر حشد من الزومبي استدر واقفز عائداً للمرفأ قبل التصويب على الأعداء مع قفزهم من فوق الصناديق أطلق عليهم النار لتسقطهم في المياه بعد ذلك اقفز عائداً للمرفأ الأوسط واتجه من خلال الكهف خلف الشلا.

في نهاية الكهف يةجد باب كبير وأداة في المنتصف التقط العلامة المستديرة ليظهر لك مشهد تقدم من خلال الباب لتدخل الكهف الكبير انعطف لليمين وأطلق على المصباح لتحصل على جوهرة سبينال على الجانب الايمن توجد براميل تحتوي على أدوات ثم اقفز للقارب في الكهف وسيقوده ليون عائداً للكهف السابق ذي التاجر ونقطة الحفظ الأخير احفظ اللعبه واستعد.

اصعد الدرج الشمالي وتسلق السلم للمنطقة التاليةفي البرميل المجاور توجد أعشاب خضراء ادخل عبر البوابة على اليسار لتواجه الوحش العملاق إل جيجانت.


معركة الزعيم

إل جيجانت

من بداية المعركة اركض بعيداً عن طريق العملاق وتحين الفرصة المناسبة مع دورة حوله لتطلق عليه بالبندقية إذا كنت قد ساعدت الكلب في بداية اللعبة فسيظهر في المعركه ليقوم بتشتي انتباه العملاق استغل فرصة تشتيت انتباه العدو بالتالي تعبئة الأعشاب وجمع الأعشاب وخلطها ومعالجة نفسك والتصويب على رأس العملاق أثناء المعركه حاول التصويب كثيراً على رأس العملاق سينهك ويخر على ركبتيه فور سقوطه على ركبتيه بسرعه اركض نحوه واضغط الزر الذي يظهر بالشاشه لتقفز فوق ظهر العملاق على الفور اضغط على الزر التالي الذي سيظهر لك على الشاشه لتقوم بقطع الطفيليات التي تظهر على ظهره قم بأعادة الحركة 3 مرات ليسقط العملاق ميتاً أهم شيء في المعركه هذي هو التحلي بالصبر وتحين الفرص المناسبه والنتباه جيداً لتفادي الهجمات بعد القضاء عليه التقط أداتك منه واجمع الأدولت الموجودة في هذه المنطقة ثم اخرج عائداً للساحة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kingman.hooxs.com
 
الحل الكامل للعبة رزدينت ايفل4
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الالعاب والمسابقات والتسلية :: العاب-
انتقل الى: