الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جالتسجيلدخول
منتديات كنج مان المتميزة يرجى التسجيل ليكون لك الحرية فى التصفح الحر بدون قيود

شاطر | 
 

 بيكام الحاضر الغائب في مؤتمر ميلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king man
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر الميزان عدد الرسائل : 2225
العمر : 23
الموقع : www.kingman.hooxs.com
جنسيتك : مصر
نقاط التميز : 10000
أعلام الدول :
أحترام القونين :
تاريخ التسجيل : 14/09/2008

مُساهمةموضوع: بيكام الحاضر الغائب في مؤتمر ميلان   الإثنين فبراير 02, 2009 7:14 am

استحوذ النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام نصيب الأسد من الاهتمام في المؤتمر الصحافي لفريق إيه سي ميلان الذي عقد أمس في قاعة المؤتمرات بمقر طيران الإمارات بدبي، وذلك في إطار بداية معسكر الفريق الإيطالي الشتوي في دبي بكامل نجومه. ورغم أن بيكهام يحضر المؤتمر ولم يلعب أي مباراة رسمية حتى الآن مع فريقه الجديد القادم إليه من غالاكسي الأميركي، فإنه كان محور معظم الأسئلة للحاضرين، نظراً للأهمية العالمية والاهتمام الكبير الذي يحظى به النجم الإنجليزي، أينما حل وارتحل.

وحضر المؤتمر الصحافي للفريق الإيطالي كل من نائب رئيس النادي التنفيذي أدريانو غالياني، ومدرب الفريق كارلو أنشلوتي، والكابتن باولو مالديني، ونائب الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة موريس فلاناغان.

وكانت بعثة فريق ميلان وصلت إلى دبي على ثلاث دفعات، ضمت الأولى نجوم الفريق البرازيليين بقيادة رونالدينيو وكاكا وإيمرسون وديدا وباتو، وقدموا من ساو باولو البرازيلية، والثانية ضمت باقي عناصر الفريق قادمين من ميلانو، والثالثة ضمت النجم الانجليزي ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا وأبناءه، ولم يظهر بيكهام إلا في المران الأول للفريق الذي أقيم أمس على ملعب النصر، في حضور الإعلاميين فقط.

وأكد أنشلوتي أن انضمام بيكهام إضافة كبيرة إلى ميلان، وقال: بيكهام لاعب كبير في خط الوسط، ويستطيع القيام بأكثر من دور داخل الفريق، لكننا لن نقوم بتغيير طريقة اللعب من أجله، وسنرى في الأيام المقبلة كيف سيتأقلم معنا في الفريق». وبدوره نفى الرئيس التنفيذي لميلان أن يكون اللاعب خاضعاً لحراسة خاصة وسرية، وقال: بيكهام مثله مثل باقي النجوم في المعاملة، لكن ما يقال عن الحراسة الخاصة مجرد أحاديث للصحف الإنجليزية التي تهوي الإثارة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kingman.hooxs.com
 
بيكام الحاضر الغائب في مؤتمر ميلان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرياضة :: الكرة العالمية-
انتقل الى: