الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جالتسجيلدخول
منتديات كنج مان المتميزة يرجى التسجيل ليكون لك الحرية فى التصفح الحر بدون قيود

شاطر | 
 

 ليفيربول يواصل نزف النقاط على ملعبه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
king man
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر الميزان عدد الرسائل : 2225
العمر : 23
الموقع : www.kingman.hooxs.com
جنسيتك : مصر
نقاط التميز : 10000
أعلام الدول :
أحترام القونين :
تاريخ التسجيل : 14/09/2008

مُساهمةموضوع: ليفيربول يواصل نزف النقاط على ملعبه   الأربعاء فبراير 04, 2009 5:08 pm




واصل ليفربول صاحب المركز الاول نزيف النقاط على ارضه عندما اضطر للمرة الثالثة على التوالي تقاسم نقطة واحدة مع ضيفه هال سيتي واكتفى بالتعادل معه 2-2 في المرحلة السابعة عشرة من بطولة انجلترا لكرة القدم.

ويواجه ليفربول خطر التنازل عن الصدارة لمصلحة تشلسي الذي يلتقي الأحد على ملعبه مع وست هام.

ورفع ليفربول رصيده الى 38 نقطة مقابل 36 لتشلسي، في حين يلعب مانشستر يونايتد الثالث برصيد 31 نقطة لاحقا في ضيافة توتنهام، علما بانه يملك ايضا مباراة مؤجلة.

على ملعب "انفيلد" انقذ قائد ليفربول ستيف جيرارد فريقه من الخسارة بعد ان تخلف في الدقائق العشرين الاول بهدفين نظيفين قبل ان يلعب دور المنقذ ويسجل هدفين في مدى 9 دقائق، لكن فريقه الذي سيطر على المباراة طولا وعرضا فشل في انتزاع النقاط الثلاث خصوصا انه سيواجه ارسنال خارج ملعبه الاسبوع المقبل في مباراة قوية.

وضغط ليفربول الذي استمر غيابه هدافه الاسباني فرناندو توريس بداعي الاصابة منذ البداية املا في احراز هدف مبكر خصوصا انه سقط في المباراتين الاخيرتين على ارضه في فخ التعادل مع فولهام ووست هام على التوالي، لكنه لم يشكل خطورة حقيقية على مرمى هال سيتي.

وخلافا لمجريات اللعب استغل هال هجمة مرتدة سريعة ووصلت الكرة على الجهة اليسرى عند مارلون كينغ ارسلها عرضية داخل المنطقة حيث ارتقى لها بول ماكشين فوق الجميع واودعها الزاوية البعيدة لمرمى الاسباني خوسيه رينا وسط صدمة انصار ليفربول (12).

وافقد الهدف ليفربول توازنه فكانت تمريرات لاعبيه غير دقيقة وهجماته مشتتة. وزاد الوجوم على وجوه انصار ليفربول عندما قام الفرنسي برنار ميندي بمجهود فردي رائع على الجهة اليمنى وراوغ الايطالي اندريا دوسينا ومرر كرة زاحفة داخل المنطقة حاول مدافع ليفربول جيمي كاراغر تشتيتها لكنه حولها الى داخل شباك فريقه ليتقدم الضيوف بهدفين نظيفين (20).

وتمالك ليفربول، الاكثر خبرة من منافسه الذي يخوض اول موسم له في الدرجة الممتازة، اعصابه وهاجم مرمى هال سيتي بضراوة ونجح سريعا في تقليص الفارق عبر قائده ستيفن جيرارد الذي استغل معمعة داخل المنطقة ليغمز الكرة في الزاوية (23).

وسرعان ما استغل ليفربول فورته بادراك التعادل ومرة اخرى لعب جيرارد دور المنقذ بعد هجمة منسقة استغل في نهايتها تمريرة من يوسي بنعيون ليودع الكرة داخل الشباك من مسافة قريبة (32).

واطبق ليفربول على مرمى هال سيتي وسنحت له عدة فرص لكن دفاع الاخير استبسل في الدفاع عن مرماه مقابل تسرع لاعبي صاحب الارض في انهاء الهجمات لينتهي الشوط الاول 2-2.

وتابع ليفربول سيطرته الميدانية وكاد الاسباني البرت رييرا يمنحه التقدم عندما اطلق كرة طائرة تصدى لها ببراعة حارس هال سيتي مويز مايهيل (58)، ثم ناب القائم عن الاخير في ابعاد تسديدة راسية للمدافع الفنلندي المخضرم سامي هيبيا (63).

وكاد الدولي المغربي نبيل الزهر منح نقاط المباراة الثلاث لليفربول بعد دخوله بلحظات عندما سدد كرة زاحفة صدها الحارس على دفعتين (81)، ونجح دفاع هال سيتي في قيادة المباراة الى بر الامان ويخرج بنقطة ثمينة.

وقدم هال سيتي اقوى عروضه هذا الموسم خارج ارضه وتحديدا امام الكبار فهزم ارسنال في عقر داره 2-1، ثم خسر بصعوبة امام مانشستر يونايتد على ملعب اولدترافرود، قبل ان ينتزع نقطة رائعة في انفيلد.

وانتزع استون فيلا المركز الرابع من ارسنال بفوزه على ضيفه بولتون 4-2. افتتح السويدي يوهان الماندر التسجيل لبولتون 17)، لكن فيلا ادرك التعادل عبر مهاجمه الدولي غابرييل اغبونلاهور (25).

وتقدم فيلا بهدف سجله قائد بولتون كيفن ديفيس خطا في مرمى فريقه (40)، قبل ان يسجل اغبونلاهور الثاني له والثالث لفريقه (67)، واضاف اشلي يونغ الرابع (78)، قبل ان يرد بولتون بهدف شرفي لديفيس (86).

وبات مصير مدرب مانشستر سيتي مارك هيوز على كف عفريت بعد تعرض فريقه لخسارة جديدة على ارضه امام ايفرتون بهدف سجله الاسترالي تيم كاهيل في الدقيقة الاخيرة.

وحقق سندرلاند انتصارا عريضا على وست بروميتش البيون برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها كينوين جونز (22 و24) واندي ريد (40) والفرنسي جبريل سيسيه (47 من ركلة جزاء).

وتغلب ويغان على بلاكبيرن بثلاثية نظيفة ايضا سجلها اميل هيسكي (10) والاكوادوري انطونيو فالنسيا (12) ولي كاترمول (77).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kingman.hooxs.com
 
ليفيربول يواصل نزف النقاط على ملعبه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرياضة :: الكرة العالمية-
انتقل الى: